القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل محاكي Ld Player للكمبيوتر


 

تحميل محاكي Ld Player للكمبيوتر أحد المحاكيات التي نالت شهرة عالمية كبيرة وذلك نظراً لقدرته الكبيرة على تشغيل الألعاب المختلفة ذات الدقة العالية المخصصة للأندرويد على أجهزة الكمبيوتر.


فعلي الرغم من وجود العديد من أنواع المحاكيات التي تتميز بقدرتها الكبير على تشغيل التطبيقات والألعاب المختلفة إلا أننا نادراً ما نجد محاكي يمتلك القدرة على تشغيل الألعاب الحديثة مثل لعبة ببجي بدقة عالية.


ولكن مع Ld Player PUBG فالأمر مختلف تماماً، فالمحاكي يمتلك العديد من القدرات والإمكانيات المميزة التي تجعله قادراً على تشغيل الألعاب الحديثة للأندرويد بدقة عالية جداً، فدعونا نذهب معا في جولة سريعة للتعرف على أهم المميزات والإمكانيات التي يقدمها لنا LDPlayer.

ما هو Ld player

Ld player أحد البرامج التي تمتلك قدرة كبيرة على تشغيل ألعاب وتطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر، وقد تم تصميم البرنامج لكي يتناسب في المقام الأول مع الألعاب التي تم إصدارها حديثاً.


فعند تحميل محاكى ld player سوف تجد أن البرنامج يمتلك القدرة الكبيرة على تشغيل الألعاب الحديثة مثل ألعاب باتل رويال وهي لعبة ببجي وفورت نايت وغيرها بدون أن يحدث للعبة أي تشنجات أو تقطيع.

المتطلبات الأساسية لتشغيل LDPlayer على الكمبيوتر

LDPlayer من أنواع المحاكيات التي تم تصميمها حتي تعمل على جميع أنواع لأجهزة الكمبيوتر المختلفة، وخاصة الأجهزة ذات الإمكانيات الضعيفة.


فسوف نجد أن البرنامج لا يحتاج إلى مساحة تخزينية مرتفعة ليتم تثبيته فالبرنامج لا يحتاج إلى أكثر من 2 جيجا بايت على القرص الصلب للكمبيوتر.


وبالنسبة لذاكرة الوصول العشوائي التي يحتاج إليها المحاكي فهو يحتاج إلى ذاكرة عشوائية رام تصل إلى 1 جيجا بايت فما أعلي، وبما أننا ذكرنا أن المحاكي تم تصميمه لتشغيل الألعاب الحديثة فلا ننسي أنه يتطلب كرت رسومات بدقة معينة ولكن لا داعي للقلق فالمحاكي يحتاج إلى كرت رسومات Direcyx 9 أو أحدث مع وجود برنامج تشغيل WDDM 1.0.


ولو نظرنا إلى المتطلبات التي قمنا بذكرها لوجدنا أن البرنامج لا يحتاج إلى متطلبات مرتفعة، وأن المتطلبات الأساسية اللازمة لتشغيل المحاكي موجودة في جميع الأجهزة المتوفرة في الوقت الحالي.

أهم المميزات التي يتمتع بها ld player

LD Player يمتلك العديد من المميزات الهائلة التي جعلته واحدا من أهم المحاكيات التي يتم الاعتماد عليها من قبل المحبين للألعاب، ولعل من أبرز المميزات التي ساعدت على شهرة المحاكي:-

وجود التطبيقات المحدثة على المتجر

يحتوي المحاكي على متجر جوجل بلاي لتتمكن من خلاله من تحميل أنواع الألعاب والتطبيقات المختلفة، والمميز في الأمر أن التطبيقات الموجودة على المتجر سوف تجدها محدثة بصورة مستمرة إلى أحدث إصدار.


كما توجد العديد من التطبيقات والألعاب غير الرسمية على المحاكي وهي تطبيقات آمنة تماماً وتم التأكد من خلوها من الفيروسات حتى لا تسبب أي ضرر لك.

السرعة في تشغيل التطبيقات والألعاب

ومن أبرز المميزات التي يتمتع بها المحاكي السرعة في الأداء، فكما ذكرنا أن المحاكي تم تصميمه ليتناسب مع إمكانيات الأجهزة الضعيفة.


وهو ما يعني أن المحاكي يستهلك كمية محدودة من موارد الجهاز، مما ينعكس بالإيجاب على سرعة أداء المحاكي وقدرته الكبيرة على تشغيل التطبيقات والألعاب بدون حدوث أي تقطيع.

إمكانية اختيار أكثر من نظام أندرويد

لو نظرنا بتمعن إلى أغلب المحاكيات الموجودة حالياً لوجدنا أنها تتيح لك العمل على نظام أندرويد 4.4.


ولكن عند استخدام LD Player فالأمر مختلف تماماً فالمحاكي يأتي بإصدارين من إصدارات الأندرويد، الإصدار الأول بنظام أندرويد 5.1 والإصدار الثاني بنظام أندرويد 7.1.


وعند تحميل المحاكي يمكنك اختيار نسخة الأندرويد التي ترغب بها، وبالطبع فإن اختيارك لنسخة أندرويد 7.1 سوف يمنحك فرصة أكبر للاستمتاع بالعديد من الألعاب التي ترغب بها.

صفحة التطبيقات داخل LDPlayer

يمكنك تحميل التطبيقات والألعاب التي ترغب بها على محاكي LDPlayer من خلال استخدام متجر جوجل بلاي الموجود على المحاكي، وفي حالة عدم وجود التطبيق على المتجر الرسمي يمكنك تحميله بصيغة APK.


وسوف تلاحظ أن هناك صفحة مخصصة للتطبيقات داخل المحاكي يتم فيها تجميع التطبيقات التي قمت بتثبيتها على المحاكي ويتم عرضها داخل هذه الصفحة مهما بلغ عدد التطبيقات التي قمت بتثبيتها، وسوف تجد داخل هذه الصفحة أيقونة التطبيق والاسم الخاص به.

إمكانية التحديث التلقائي للتطبيقات والألعاب

علاوة على المميزات السابقة التي قمنا بذكرها، فإن المحاكي يتيح لك ميزة أخري هامة وهي إمكانية التحكم في تحديث التطبيقات والألعاب الموجودة على المحاكي.


فمن خلال الإعدادات الموجودة داخل LD Player يمكنك أن تقوم بعمل ضبط للتحديث التلقائي بحيث يتم تحديث التطبيقات بصورة تلقائية تماماً. 


أو يمكنك ضبط الإعدادات على التحديث اليدوي بحيث يتم إرسال إشعار إليك في حالة توفر التحديثات، وبعدها تقوم بتثبيت التحديثات بصورة يدوية، ومن المفضل ضبط الإعدادات على التحديث التلقائي.

إمكانية تسجيل الشاشة

أيضاً من أبرز المميزات التي يقدمها لك LDPlayer هي إمكانية تسجيل الشاشة فيديو بدقة عالية جدا، وهي ميزة يبحث عنها الكثير منا.
فالمحاكي يتيح لك العديد من الخيارات المميزة فيمكنك أن تقوم باختيار تسجيل الصورة فقط دون الصوت ومنع الميكروفون من التسجيل. 


كما يمكنك أن تقوم باختيار الدقة التي ترغب في تسجيل الشاشة بها وكذلك الأمر يمكنك أن تقوم باختيار مكان حفظ التسجيلات والعديد من الخيارات الأخرى المميزة التي تساعدك على تصوير الشاشة بالدقة التي ترغب بها، وهذه الميزة نادراً ما نشاهدها في العديد من أنواع المحاكيات الأخرى المماثلة.

التحكم في دقة الرسومات

العديد منا عندما يقوم بتشغيل الألعاب على المحاكي قد يلاحظ حدوث بعض التقطيع في الصورة نتيجة لعدم جودة الاتصال بالإنترنت أو العديد من الأسباب الأخرى المختلفة.


وقد تضمن المحاكي ميزة التحكم في الرسومات لتتمكن من التغلب على هذه المشكلة، فيمكنك أن تقوم بالدخول إلى الإعدادات والتحكم في جودة الرسومات ودقتها بحيث يتم عرضها بدقة أقل وهو ما يعمل على حل مشكلة تقطيع الصورة حتى تواصل الاستمتاع باللعبة التي تفضلها.

إمكانية تقسيم الشاشة

أحد المميزات الرائعة التي سوف تحصل عليها عندما تقرر الاعتماد على ld player هي إمكانية تقسيم الشاشة إلى أجزاء مختلفة.
حيث يمكنك في كل قسم من أقسام الشاشة أن تقوم بتشغيل تطبيق مختلف عن الأخر وهو ما يسمح لك بالاستمتاع بأكثر من تطبيق أو لعبة في نفس الوقت دون الحاجة للاستغناء عن أحد التطبيقات.

تحميل محاكى LD player

تحميل محاكى LD Player هذا المحاكي الذي يتميز بصغر الحجم بصورة كبيرة، وبالتالي يمكنك أن تقوم بتحميله وتثبيته على الجهاز الخاص بك بكل سهولة مهما كان نوع نظام التشغيل المستخدم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


ومن الجدير بالذكر أن المحاكي يدعم العديد من اللغات المختلفة، ولعل من أبرز هذه اللغات اللغة العربية مما يعني أنك سوف تستمتع بكامل مميزات المحاكي دون أن تقف اللغة عائقاً أمامك.


يمكنك تحميل محاكى LD Player من خلال الموقع الرسمي الخاص به من خلال النقر على هذا الرابط.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع